PERFUME COLLECTION

سياسة الاسترداد والإرجاع

لدينا سياسة إرجاع تدوم 48 ساعة. وهذا يعني أن لديك يومين بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع أو الاستبدال.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها ، غير مستخدم أو غير ملبوس ، مع الملصقات ، وفي التغليف الأصلي. كما ستحتاج أيضًا إلى الفاتورة أو إثبات الشراء.

من أجل ضمان رضا العملاء ، سوف تتوافق LECMO مع التوجيهات التالية.

• الاستبدال إذا كان هناك أي ضرر على المضخات والأغطية والزجاجات

• استبدال مجموعة العطور اعتمادًا على وزن الضرر

لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على info@lecmo.org. / +971 508877701، +971 45914646 ، إذا تم قبول طلب الإرجاع الخاص بك ، فسنرسل لك ملصق الشحن الخاص بالإرجاع ، وكذلك الإرشادات حول كيفية وأين إرسال حزمتك. لن يتم قبول العناصر التي تم إرسالها إلينا دون طلب الإرجاع المسبق.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي أسئلة حول الإرجاع على info@lecmo.org / +971 508877701 / +971 45914646

 

الأضرار والعيوب
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا ، أو إذا تلقيت العنصر الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وإصلاحها.

الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع لا يمكن إرجاع بعض أنواع العناصر ، مثل المنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر المخصصة) والسلع الشخصية للعناية. يرجى التواصل معنا إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف بشأن عنصرك المحدد.

سياسة الاسترداد سيتم استرداد المبلغ بالكامل عن طريق طريقة الدفع الأصلية. سنقوم بمعالجة الاسترداد في أسرع وقت ممكن بمجرد استلام المنتج ، ولكن يرجى السماح بما يصل إلى 30 يومًا من استلامنا للمنتج منك.

سيتم معالجة المبالغ المستردة عن طريق طريقة الدفع الأصلية ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك من قبل الإدارة.

 
Open chat
Hello 👋
Can we help you?
كيف أقد أساعدك